الرئيسية » سياسة ومجتمع »

جماعة قروية بإقليم سيدي إفني: 10 ملايين سنتيم لاقتناء حاويات الأزبال

سعيد الـــكرتاح – تغيرت نيوز

يـُرتقب أن يـُصادق المجلس الجماعي لجماعة تغيرت إقليم سيدي إفني على تخصيص ميزانية 10 ملايين سنتيم لاقتناء حاويات الأزبال، وذلك خلال أشغال دورة مارس الاستثنائية للمجلس التي سيعقدها الخميس المقبل (04 مارس 2021) ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحاً بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة.

هذا وسيتداول المجلس في التاريخ المذكور أعلاه في النقطتين المدرجتين في جدول أعماله، الأولى تتعلق بإعادة النظر في برمجة الفائض المالي الحقيقة للسنة المالية 2020 الذي يـُقدر بـ 107 ملاين سنتيم، وكذلك ما تبقى من فائض السنة المالية 2019، الذي يـُقدر بـ 37 مليون سنتيم، ما مجموعه 144 مليون سنتيم. والثانية تتعلق برفع ملتمس إلى المديرية العامة للأمن الوطني قصد إحداث مكتب إنجاز البطاقة الوطنية بمركز تغيرت.

هذا وأوصت لجنة الميزانية والشؤون المـالية والبرمجة التابعة لمجلس جماعة تغيرت إقـليم سيدي إفني، في تقريرها ببرمجة الفائض المالي المقـدر بـمبلغ 144 مليون سنتيم في اقتناء حاويات الأزبال بميزانية 10 ملايين سنتيم. وتخصيص ميزانية 30 مليون سنتيم  للمسالك والممرات و05 ملايين سنتيم لاقتناء أعمدة حديدية، و05 ملايين سنتيم لجلب الماء الصالح للشرب، و05 ملايين سنتيم لتبليط المسلك المؤدي للمجزرة الجماعية.

اللجنة حسب تقريرها تتوفر تغيرت نيوز على نسخة منها، أوصت بتخصيص ميزانية 55 مليون سنتيم لاقتناء شاحنة نقل اللحوم، و20 مليون سنتيم  لإصلاح المجزرة الجماعية، و07 ملايين سنتيم لاقتناء علامات التشوير، و07 ملايين سنتيم لاقتناء خيمة للحفلات، ومليون سنتيم لاقتناء الكــراسي.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك