الرئيسية » سياسة ومجتمع »

بيان توضيحي بخصوص توزيع قفة “بيمو” بسيدي إفني

تغيرت نيوز

نشر موقع تغيرت نيوز الإلكتروني مقالاً بعنوان: “بِــيمُو في المساعدات الغذائية يثير سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي”، وذلك بتاريخ 2020/05/19 جاء في أن في المساعدات التي خصصها المجلس الإقليمي لسيدي إفني، ضئيلة جداً مقارنة مع المساعدات الأخرى التي خصصها مجلس جهة كلميم واد نون.

وفي هذا الإطار، يُوضح موقع تغيرت نيوز إلى كافة المتتبعين الكرام، وإلى كافة زوار الموقع الأوفياء، أن تلك المساعدات ليست تلك التي تم تخصيصها من طرف المجلس الإقليمي لسيدي إفني، وإنما هي مساعدات أخرى توصلت بها السلطات المحلية على صعيد إقليم سيدي إفني لدى عمالة الإقليم.

ومن باب التوضيح، أكد رئيس المجلس الإقليمي لموقع تغيرت نيوز الإلكتروني، أن المساعدات التي تم توزيعها على صعيد الجماعات الترابية لإقليم سيدي إفني (إبضر، أنفك، تغيرت نموذجاً)، والتي تتضمن كيس من الدقيق مجهول المصدر، و04 كلغ من السكر ولتر واحد من زيت المائدة و03 علب من السردين، حلويات (بيمو) على الأسر، ليست تلك التي خصصها المجلس الإقليمي لسيدي إفني.

وإذ ينشر موقع تغيرت نيوز هذا التوضيح، فإن طاقم الموقع يـقدم اعتذاره إلى السيد رئيس المجلس الإقليمي لسيدي إفني ومن خلاله باقي مكونات المجلس، كما يقدم اعتذاره  إلى زواره الأوفياء وإلى كافة المتتبعين عن ذلك.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك