الرئيسية » سياسة ومجتمع »

عضو جماعي من سيدي إفني يـُقدم استقالته من المجلس

تغيرت نيوز

قدم الحسين العوايد، عضور المجلس الجماعي لإبضر إقليم سيدي إفني استقالته بصفة نهائية من المجلس الجماعي بصفة نهائية عقِبَ انتهاء أشغال الدورة العادية لشهر فبرايـر المنعقدة أمس الجمعة 07 فبراير 2020.

وبـرر العوايد المنتمي لحزب العدالة والتنمية أنه تبعاً لما جرى خلال بداية أشغال دورة فبراير 2020 من أحداث لا تـُشرف المجلس الجماعي، ونظراً لمواصلة رئيس المجلس ومن يُسانده في قمع فريق المعارضة.

وأضاف العوايد الحسين، أن رئيس المجلس يعمل على محاصرة عمل المعارضة في صمت واضح لسلطات المراقبة الإدارية بالرغم من الشكايات المقدمة، وأنا بقائه في المحلس لا فائدة منه سوى ملء الكراسي لا أقل ولا أكثر.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

تعليق واحد

  1. مجاطي: 2020/02/08 1

    أنا فاشل اذن انا مظلوم ..

    في المعارضة وفي الأغلبية …ترى الكثير من مريدي العدالة والتنمية يعلقون فشلهم في تسير الشأن العام بالتماسيح والعفاريت.. والهروب من تحمل المسؤولية عن طريق رفع شعار المظلومية … يا رجل تسيير الشأن العام يتطلب الكثير من الحنكة والكفاءة لتحقيق الوعود ومصالح الناس …عجيب أمر هؤلاء القوم يأكلون الغلة ويسبون الملة …يسيطرون على الكثير من المجالس الرباط والدار البيضاء ومراكش و تزنيت ووووو وتجدهم يرددون نفس الخطاب …
    بغض النظر عن الجماعة وميزانيتها الهزيلة ….انتم في الحكومة فماذا قدمت لهذه البلدة وماذا استطعت انتزاعه من حكومتكم لصالح تغلولو …
    الهروب ليس من شيم الرجال ..

أكتب تعليقك