الرئيسية » سياسة ومجتمع » حوادث وأمن »

شبكة حقوق تدخل على خط مؤازرة ضحية “الحلوف” بسيدي إفني

تغيرت نيوز

طلب المحفوض أزوكاي من الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان الدعم والمساعدة والمؤازرة، في قضية ابنته فاطمة ذات الـ10 أعوام، التي تعرضت لهجوم شرس من طرف الخنزير البري بدوار إدبلقاس بالجماعة الترابية إقليم سيدي إفني الجمعة الماضي (01 نونبر 2019)، بعدما أن كانت في طريقها إلى مدرسة/فرعية إدبلقاسم التابعة لمجموعة مدارس طارق ابن زياد.

وطلب والد الضحيـة التي تتابع دراستها بالمستوى الخامس ابتدائي من الشبـكة مؤازرته أمام المحاكم والنيابة العامة والسلطات الأمنية والدركية واختيار المحامي لما يتماشى مع أهداف الشبكة، لاسترجاع حقوق ابنته في القضية، مع تعـويضها عن الأضرار التي تعرضت لــه. وذلك لإعادة الاعتبار وحقوق ابنته جراء ما تعرضت له ومسائلة الجهات المسؤولة كل من موقعه وتخصصه من عمالة وسلطات محلية وإقليمية ومصالح المياه والغابات.

جدير بالذكر أن التلميذة تعرضت لهجوم من طرف الخنزير البري الجمعة الماضي 01 نونبر 2019، أثناء ذهابها إلى المدرسة التي تبعد عن مسكنها بمرافقة والدتها في الفترة الصباحية لتتفاجأ بالجهوم من طرف “الحلوف”، وتمكنت الأم من الإفلات منه، إلا أن هذا الحيوان تمكن من الطفلة وهاجمها، حيث تعرض الضحية لجروح بليغة على مستوى عنقها تسلمت على إثرها شهادة طبية، بعد أن أفلتت منه بأعجوبة. وقد علم موقع تغيرت نيوز، تعبير الشبكة عن استعدادها لمؤازة الضحية لاسترجاع حقوقها ورد الاعتبار لها.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك