الرئيسية » تربية وتعليم »

جماعة ترابية تتوج المتوفقين دراسيّاً في المستويات الإشهادية بسيدي إفني

تغيرت نيوز

حصل تلميذ و 03 تلميذات المتفوقين دراسيّاً في المستويات الإشهادية الثلاث، اليوم الأربعاء 21 غشت 2019 على جوائز تحفيزية من طرف الجماعة الترابية لتغيرت بإقليم سيدي إفني، خلال حفل التميز الدراسي الذي نظمته ذات الجماعة بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بسيدي إفني بالثانوية التأهيلية محمد اليزيدي ، على هامش الموسم السنوي لسيدي اعمر المنظم في الفترة الممتدة ما بين 19 و 23 غشت 2019.

ويتعلق الأمر بكل من التلميذة خديجة أومية الحاصلة على أعلى معدل مستوى السادس ابتدائي على صعيد الجماعة الترابية تغيرت خلال الموسم الدراسي 2018/2019 بمعدل 8,73، من بين 04 مركزيات على صعيد الجماعة، وهي كل من م/م الإزدهار، و م/م التلال، و م/م إدلمحفوظ، و م/م المعري. والتي كانت تـُتابع دراستها بفرعية إدلقاضي التابعة  لمجموعة مدارس الإزدهار.

التلميذة جميلة أمريبض هي الأخرى تم تتويجها بمناسبة حصولها على أعلى معدل مستوى الثالث إعدادي بمعدل 17,43، وكذلك أسماء زاين الحاصلة على أعلى معدل ثانية بكالوريا أدب بمعدل 15,82، ثم عبد الله بلقايد الحاصل على أعلى معدل مستوى ثانية بكالوريا علوم بمعدل 16,22، وجميعهم يتابعون دراستهم بالثانوية التأهيلية محمد اليزيدي بجماعة تغيرت.

هذا وقد تم تتويج بالمناسبة سيدتين المتوفقتين في مجال محو الأمية الذي تشرف عليها جمعية أووف للتنمية والتعاون، وهما كل من راضية إنفلاس وفاضمة جالي. مع الإشارة إلى أن الحفل حضره كل من رؤساء بعض الجماعات الترابية المجاورة وممثلي السلطات المحلية بقيادة تغيرت وقائد سرية الدرك الملكي وبعض مدراء المؤسسات التعليمية وبعض من ممثلي فعاليات المجتمع المدني.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

تعليق واحد

  1. صالح: 2019/08/22 1

    تحية للأساتذة

أكتب تعليقك