الرئيسية » الرياضة والتربية البدنية »

تامونت إمجاض يعود بالتعادل من تيزنيت ونادي تكانت يـُنافس من أجل الصعود

تغيرت نيوز

عاد النادي الرياضي تامونت إمجاض لكرة القدم بتعادل إيجابي 03 أهداف في كل شبكة، في المقابلة التي جمعته بالنادي المحلي رجاء تيزنيت متصدر المجموعة الأولى من بطولة القسم الشرفي الثاني عصبة سوس لكرة القدم بملعب بين النخيل بمدينة تيزنيت.

ورغم التعادل، لا يزال النادي رجاء تيزنيت يحتفظ بالصدارة بـ31 نقطة، متبوعاً بالنادي الرياضي الفلاحة تيزنيت بـ30 نقطة، بعد انتصار هذا الأخير بـ05 أهداف مقابل هدف واحد على حساب جمعية وجان بنفس الملعب برسم الجولة الخامسة عشر من البطولة.

وعلى بعد 03 دورات من انتهاء البطولة، عزز نادي تكانت ممثل إقليم كلميم حظوظه للمنافسة على الصعود هو الآخر، حيت تمكن من الانتصار على حساب نادي اتحاد لاخصاص بهدفين نظيفين ليحتل المركز الرابع بـ26 نقطة، على بعد 05 نقط فقط مع المتصدر.

جدير بالذكر أن 04 فرق ينافسون للظفر ببطاقتي الصعود، وهي كل من رجاء تيزنيت (31) والفلاحة تيزنيت (30) ممثلي إقليم تيزنيت، إضافة إلى نادي تامونت إمجاض (28) ممثل إقليم سيدي إفني والنادي الرياضي تكانت (26) ممثل إقليم كلميم.

الدورة المقبلة الـ16 يستضيف النادي الرياضي تامونت إمجاض النادي الرياضي تكانت بملعب تغلولو بجماعة إبضر، فيما نادي الفلاحة تيزنيت سيرحل إلى جماعة لاخصاص لمواجهة اتحاد لاخصاص، ورجاء تيزنيت سيرحل إلى بونعمان لمواجهة النجم المحلي.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

تعليق واحد

  1. Zain mustapha: 2019/03/25 1

    Vamos tamont

أكتب تعليقك