الرئيسية » الرياضة والتربية البدنية »

تامونت إمجاض يواجه شرك باني طاطا غداً … هل سينتصر الفريق لضمان المطاردة؟

تغيرت نيوز

يستضيف النادي الرياضي تامونت إمجاض لكرة القدم (فئة الكبار) غدا الأحد 17 مارس 2019، النادي الرياضي شرك باني طاطا، برسم الجولة 14 من بطولة القسم الشرفي الثاني عصبة سوس لكرة القدم، ابتداء من الساعة الـ14:30 بملعب تغلولو الجماعي بجماعة إبضر إقليم سيدي إفني.

المباراة، سـتُلعب من أجل الفوز ولا شيء غير ذلك لكلا الفرقين، حيث سيلعب الفريق المحلي من أجل تحقيق الفوز وضمان 03 نقط إضافية للاستمرار في المطاردة من أجل تحقيق الصعود إلى القسم الشرفي الأول عصبة سوس لكرة القدم.

تامونت إمجاض، يحتل الفريق المركز الثالث في سبورة الترتيب بـ 24 نقطة، بفارق 03 نقط مع صاحب المركز الثاني، وبفارق 06 نقط مع صاحب المركز الأول، فيما النادي شرك باني طاطا، ممثل منطقة أقا يحتل المرتبة الـ08 بـ12 نقطة، وهو من بين الفرق الثلاث الممركزة في أسفل الترتيب.

جدير بالذكر، أن المقابلة التي جمعت الفريقين في ذهاب البطولة برسم الجولة الخامسة من بطولة القسم الشرفي الثاني بتاريخ 25 نونبر 2018، انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف في كل شبكة، بالملعب القروي بجماعة أقا إقليم طاطا.

تامونت إمجاض بعد مباراة الغد مع شرك باني طاطا، سيرحل إلى مدينة تيزنيت لمواجهة رجاء تيزنيت، ويستقبل بعد ذلك نادي تكانت بتغلولو، ثم العودة إلى مدينة تيزنيت لمواجهة نادي الفلاحة تيزنيت، ليستقبل في المباراة الختامية حسنية تيوغزة في آخر مباراة.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك