الرئيسية » الرياضة والتربية البدنية »

تامونت إمجاض يواجه إعريمن الساحل بجماعة إبضر .. (البرنامج الكامل للدورة مع النقط والترتيب)

تغيرت نيوز

يستقبل النادي الرياضي تامونت إمجاض لكرة القدم برسم الجولة 12 من بطولة القسم الشرفي الثاني عصبة سوس،  النادي الرياضي إعريمن الساحل يوم الأحد 03 مارس 2019 بملعب تغلولو بجماعة إبضر ابتداء من الساعة 14:30 زوالاً.

جدير بالذكـــــــــر أن المقابلة الأولى في دور الذهاب التي جمعت الفريقين بالملعب القروي بجماعة أربعاء الساحل برسم الجولة الثالثة من البطولة، انتهت بفوز فريق إمجاض بـ 03 أهداف مقابل لا شيء.

تامونت إمجاض تحتل المرتبة الثالثة في صبورة الترتيب بـ 18 نقطة، حصلت عليها في 04 انتصارات و06 تعادلات وهزيمة واحدة، فيما النادي الرياضي إعريمن الساحل، يحتل المرتبة السادسة بـ 15 نقطة، في 05 انتصارات و06 هزائم.

باقي المباريات، جمعية الفلاحة تيزنيت الذي يحتل المرتبة الثانية بـ21 نقطة، سيستقبل المطارد المباشر نادي تكانت الذي يحتل المرتبة الثالثة مناصفة مع نادي تامونت بـ 18 نقطة، وذلك بملعب النخيل ابتداء من الساعة 12:00 زولا من نفس اليوم.

مقدم الصدارة رجاء تيزنيت بـ 21 نقطة، سيرحل إلى أيت بعمران بإقليم سيدي إفني لمواجهة صاحب المرتبة السابعة بـ13 نقطة نادي حسنية تيوغزة، بالمعلب القروي بجماعة تيوغزة الأحد 03 مارس 2019 ابتداء من الساعة الـ13:00 زوالا.

النجم الرياضي بونعمان الذي يـُعاني في أسفل الترتيب بنقطة واحدة حصل عليها في تعادل واحد و10 هزائم، سيشد الرحال إلى جماعة لاخصاص لمواجهة الاتحاد المحلي، هذا الأخير الذي يحتل الرتبة الـ05 بـ17 نقطة.

المقابلة الأخيرة برسم الدورة الـ 12، سيحتضنها ملعب أكلو القروي، بين نادي جمعية وجان المستضيف، وصاحب الرتبة الثامنة بـ08 نقط، والنادي الضيف شرك باني طاطا في المرتبة التاسعة وما قبل الأخيرة بنفس النقط مع فارق النسبة العامة.

فريق تامونت إمجاض

مشاركة الخبر مع أصدقائك

تعليق واحد

  1. Zain mustapha: 2019/02/26 1

    Vamos tamont

أكتب تعليقك