الرئيسية » تربية وتعليم »

سيدي إفني … ثانوية محمد اليزيدي تدعو الأباء والأمهات إلى الأبواب المفتوحة غدا الجمعة

تغيرت نيوز

دعت الثانوية الإعدادية محمد اليزيدي بجماعة تغيرت مديرية سيدي إفني، أباء وأولياء وأمهات التلاميذ والتلميذات إلى الأبواب المفتوحة، التي تعتزم المؤسسة تنظيمها غدا الجمعة 08 فبراير 2019، في وجه ساكنة الجماعات الترابية الأربع، إبضر، بوطروش، أنفك، تغيرت، لأجل انفتاح المؤسسة على المحيط من خلال انخراط الجميع لدعم التعلمات والاطلاع على قدرات ونتائج المتعلمين من خلال نهاية الأسدس الأول من الموسم الدراسي 2018/2019.

المؤسسة، دعت عبر موقع تغيرت نيوز الإلكتروني كل الداعمين من جمعية الآباء وأمهات وأولياء التلاميذ والتلميذات، والجماعة الترابية والسلطات المحلية وجمعيات المجتمع المدني، والجمعيات المسيرة للنقل المدرسي، وكل الفاعلين المدنيين للحضور إلى الأبواب المفتوحة، وكل هذا حسب المؤسسة، لأجل التحاور والتشاور مع جميع الأطر التربوية والإدارية بالمؤسسة رافعين جميعاً من أجل جودة التعلمات ودعم المتعلمين لتحقيق نتائج جيدة.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك