
تغيرت نيوز
نظم نادي المواطنة والتربية على حقوق الإنسان بثانوية محمد اليزيدي بالمديرية الإقليمية لسيدي إفني ندوة بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لليوم العالمي لحقوق الإنسان مساء يومه الجمعة 14 دجنبر 2018 بالقاعة الكبرى للمؤسسة.
وشارك في الندوة أساتذة جامعيين من كلية إبن زهر. وكان موضوع الندوة حول موضوع “حقوق الإنسان التزام يومي”، وكانت المداخلة الأولى للأستاذ رشيد كديرة منسق ماستر حقوق الإنسان الادارة والديمقراطية تناول من خلالها السياق العام لظهور الإعلان العالمي لحقوق الانسان وأهمية ترسيخ ثقافة حقوق الإنسان في الوسط المدرسي.
من جانبه، وضح الأستاذ إسماعيل أكنكو باحث في العلوم السياسية بجامعة محمد الخامس بالرباط حقوق المرأة في الحضارات القديمة والآليات الوطنية لحماية حقوق الإنسان. وكانت مداخلة الأستاذ محمد عبد السلام الأشهب أستاذ جامعي بكلية الآداب والعلوم الإنسانية إبن زهر التأصيل الفلسفي لحقوق الإنسان .

رابط قصير: http://www.tighirtnews.com/?p=37510







