الرئيسية » تربية وتعليم »

وزارة التربية الوطنية تلغي الانتقاء الأولي لتوظيف المتعاقدين

تغيرت نيوز

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، أنها قررت وبصفة استثنائية، إلغاء الانتقاء الأولي أمام الراغبين في اجتياز مباراة توظيف الأساتذة من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين وفتح باب الترشيح في وجه جميع المترشحات والمترشحين.

وأوضحت الوزارة في بلاغ اليوم الخميس 06 دجنبر 2018 أنها قررت فتح باب الترشيح في وجه جميع المترشحات والمترشحين المتوفرين على شروط الترشيح المحددة في الإعلانات التي أصدرتها الأكاديميات بهذا الخصوص.

وأضافت الوزارة أن هذا الإجراء يأتي من أجل ضخ أفضل الكفاءات الموجودة بين الحاصلين على الإجازة في المنظومة التربوية وتعزيز تكافؤ الفرص باعتماد نتائج الاختبارات الكتابية.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك