الرئيسية » سياسة ومجتمع »

الـPJD بسيدي إفني يدعو إلى وقف ما يقوم به الرعاة الرحل من اعتداءات على الشجر والانسان

تغيرت نيوز

دعا المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بإقليم سيدي إفني إلى وقف ما يقوم به الرعاة الرحل من الإجهاز على غلات الساكنة والاعتداء على غابات الأركان، وطلب السلطات الإقليمية والمحلية بضرورة اتخاذ الاجراءات القانونية والعملية لحفظ سلامة المواطنين وسلامة أملاكهم من الرعي الجائر.

من جهة أخرى، ثمن المجلس الإقليمي للحزب في بيانه الختامي عقب انعقاد دورته السادسة العادية الأحد 02 دجنبر 2018،  موقف الكتابة الجهوية للحزب بجهة كلميم – وادنون في تقديم الطعن في قرار وزارة الداخلية بالاستمرار في توقيف مجلس الجهة و تأكيد استقلالية القرار الحزبي للعدالة والتنمية.

البيان تتوفر تغيرت نيوز بنسخة منه، دها إلى إيلاء المزيد من الاهتمام بالشباب وتطلعاتهم من خلال توفير فضاءات الرياضة والفكر والثقافة لصقل مواهبهم؛ مطالبا  السلطات الإقليمية والمحلية وجميع القطاعات الحكومية، للحرص على خدمة الصالح العام والتنزيل الأمثل للمشاريع التنموية.

جدير بالذكر، أن الحزب عقد مجلسه الإقليمي تحت شعار “لا تنمية بلا ديموقراطية، و لا ديمقراطية بدون خنب نزيهة”، ونوه مجلسه الإقليمي بعمل المنتخبين إقليميا وجهويا، مع التأكيد على المزيد من التواصل والتفاعل الإيجابي مع المواطنين، والمزيد من النضال من أجل تثبيت أسس الشفافية والمساواة وتكافؤ الفرص والمرجعية القانونية في تدبري الشأن العام.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك