الرئيسية » سياسة ومجتمع »

سيدي إفني … إقالة رئيسة لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة بجماعة ترابية في دورة استثنائية

تغيرت نيوز

يعقد المجلس الجماعي لجماعة تنكرفا إقليم سيدي إفني دورة استثنائية يوم الاثنين 26 نونبر 2018 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة، بجدول أعمال تضمن 07 نقط، وهي كالآتي:

  1. إقالة رئيس لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة.
  2. انتخاب رئيس(ة) لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة ونائب(ها).
  3. الدراسة والتصويت على اتفاقية الشراكة والتعاون في مجال التكوين وتقوية القدرات لفائدة الجماعات الترابية لإقليم سيدي إفني.
  4. الدراسة والتصويت على تتميم القرار الجبائي الجماعي.
  5. التداول بشأن ضبط وتنظيم تشوير الطرق العمومية بتراب الجماعة.
  6. التداول بشأن رفع الملتمس إلى السيد وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات حول تهيئة مسالك طرقية بالجماعة.
  7. التداول بشأن رفع ملتمس إلى السيد وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك لتقوية واستكمال بناء الطريق الإقليمية 1305 الرابطة بين مركز جماعة تنكرفا وجماعة أيت عبد الله.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

تعليق واحد

  1. زلفي عائشة: 2018/11/17 1

    إقالة بطعم الانتصار بعد فضح تلاعبات الرئيس من طرف رئيسة لللجنة كان رده هو الاقالة. الرئيس يوظف للقانون واغلبيته المريحة لتحقيق اهدافه. لكن قراره هذا ناجم عن ضعفه وعن رفضه للشفاقية والوضوح. يكفي الاشارة ان رئيسة لجنة الماليةوباقي الاعضاء لا يعلمون أي شي عن مالية الجماعة. المداخيل ولا المصاريف. لكن نخن في بداية التغيير وسنخارب الامية والجهل داخل المجلس. تحدي يرفعه اعضاء المعارضة رغم قلة عددهم الا ان كلمتهم مسموعة وتصل وسنعمل على تحسيس وتوعية الساكنة من اجل اختيار الشخص المناسب وتنقية مجالسنا من الامية السياسية.

أكتب تعليقك