الرئيسية » تربية وتعليم »

تغيرت … تلاميذ مستوى الأولى إعدادي سيحرمون من الاستفادة في خدمات النقل المدرس

تِغِيرْتْ نْيُوزْ من تغيرت

أعلن المكتب المسير لجمعية أساي لتسيير مرفق النقل المدرسي بجماعة تغيرت إقليم سيدي إفني، أن التلاميذ الجدد (الأولى إعدادي) سيتم تأجيل عملية تسجيلهم في الاستفادة من خدمات النقل المدرسي إلى حين توصل الجمعية بحافلة أخرى.

وأكدت الجمعية، أن عملية التسجيل الخاصة بالمستفيدين القدامى ستنطلق ابتداء من يوم غد الأربعاء 05 شتنبر 2018 إلى غاية يوم الجمعة 07 شتنبر 2018، على أن يتم سحب ملف التسجيل بمقر الجمعية. وستشرع الحافلات في نقل التلاميذ ابتداء من الاثنين المقبل.

الإعلان أجج غضب بعض من أباء وأولياء التلاميذ والتلميذات الجدد الملتحقين بالمستوى الأولى إعدادي والذين سيـُحرمون من خدمات النقل المدرسي، وسيضطرون معه الانتقال ذهابا وإيابا من وإلى المؤسسة على الأرجل، خاصة وأن الإعلان لم يـُحدد توقيت متى يمكن للجمعية التوصل بحافلة ثالثة.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك