الرئيسية » تربية وتعليم »

مدير أكاديمية كلميم وادنون يجتمع بتمثيلية عن الأساتذة موظفي الأكاديمية‎

انعقد مساء يوم أمس الاثنين 03 شتنبر 2018 بكلميم، اجتماع مع تمثيلية عن الأستاذات والأساتذة موظفات وموظفي الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون أفواج 2016 / 2017 / 2018 ترأسه مدير الأكاديمية الجهوية، عبد الله بوعرفة، وحضره كل من رئيس قسم الشؤون الإدارية والمالية، ورئيس قسم تدبير الموارد البشرية، ورئيس مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري، والمكلف بمكتب التواصل بالأكاديمية.

وخصص الاجتماع، المنعقد بطلب من تمثيلية الأساتذة، للتداول في مجموعة من النقاط المتعلقة بالوضعيات الإدارية والمالية لبعض الأستاذات والأساتذة، ومستحقات بعض الأفواج خلال فترات التكوين المستمر، بالإضافة إلى مستجدات الكفاءة المهنية والحركة الانتقالية لهذه الفئة، حيث قدمت بهذه المناسبة شروحات وتوضيحات حول المجهودات التي بذلت على صعيد الأكاديمية من أجل معالجة مختلف القضايا والوضعيات ذات صلة بهذه الفئة.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك