الرئيسية » تربية وتعليم »

أمسية ترفيهية تربوية بجماعة مير اللفت

إبراهيم المقدم: تِغِيرْتْ نْيُوزْ من مير اللفت

احتضنت قاعة العروض بدار الشباب بمير اللفت يوم الثلاثاء03  يوليوز 2018،  أمسية ترفيهية تربوية مميزة نظمتها إدارة مدرسة عمر الخيام  بتنسيق مع جمعية الآباء وأولياء التلاميذ احتفالا بنهاية الموسم الدراسي 2018/2017.

فقرات برنامج الحفل تنوعت ما بين الترفيهي والتربوي، أستهل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم  وترديد النشيد الوطني وبكلمات قيمة ألقيت بالمناسبة.

وفي كلمة مدير مؤسسة عمر الخيام يوسف اقشح  رحب في البداية بالحضور وهنئ التلاميذ المتفوقين كما نوه بالجهود التي يبذلها الجميع وعلى كافة المستويات خدمة للشأن التربوي وللأجيال الناشئة خاصة الأطر التربوية والفعاليات الجمعوية داخل الوطن وخارجه.

الحفل تميز بتقديم  مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية منها فقرات بهلوانية ومسرحية وفنية لفائدة التلاميذ الصغار  هذا ما لوحظ من خلال التصفيق والابتسامة والفرحة على وجوه البراعم الصغار.

وخلال الحفل تم تتويج المتفوقين من أبناء المنطقة بجوائز  تحفيزية  والحاصلين على الرتبة اﻷولى والثانية والثالثة على مستوى اﻷقسام في هذا الموسم الدراسي تشجيعا لهم وشواهد تقديرية و شواهد شكر وتقدير للأطر التربوية والى كافة المشاركين في انجاح  هذا الحفل المتميز.

 

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك