الرئيسية » تربية وتعليم »

مسابقة للمناظرات بمؤسسات تعليمية بسيدي إفني

تِغِيرْتْ نْيُوزْ من سيدي إفني

احتضنت الثانوية الإعدادية 30 يونيو بسيدي إفني مؤخرا المسابقة النهائية للمناظرات، والتي نظمت في إطار التنسيق بين المديرية الإقليمية لسيدي إفني وجمعية “نادي مناظرات سيدي إفني”. وقد عرفت هاته المسابقة مجموعة من المحطات الإقصائية، في حين جمعت المسابقة النهائية ممثل الثانوية الإعدادية 30 يونيو ونظيره من الثانوية الإعدادية الحسن الأول.

وحضر أطوار هذه المسابقة بعض رؤساء المصالح والأطر بالمديرية الإقليمية، ومدير الثانوية الإعدادية 30 يونيو والأطر التربوية والإدارية بالمؤسسة، إضافة إلى بعض آباء  وأولياء التلميذات والتلاميذ. وقد تمكن فريق الثانوية الإعدادية 30 يونيو من الفوز بلقب الدورة الأولى للمناظرات، في حين عاد لقب أفضل متناظر(ة) للتلميذة ياسمين كرير من الثانوية الإعدادية الحسن، ثم بعد ذلك اختتم النشاط التربوي بتوزيع جوائز وشواهد تقديرية على جميع المتوجات و المتوجين.

وتجدر الإشارة أن هذا النوع من المسابقات يعد فرصة لتعزيز القدرات التواصلية للتلاميذ وإبراز مواهبهم في الإقناع وفي بناء ذواتهم وشخصيتهم.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك