الرئيسية » سياسة ومجتمع » حوادث وأمن »

السرقة .. درك بويزكارن يطيح بعصابة أفرادها في العشرينات

علي بوحسون من بويزكارن: نون توداي

تم صبيحة يوم أمس الخميس 03 ماي 2018، إعادة تمثيل جريمة السرقة التي راح ضحيتها تاجر يقطن بحي المسيرة بمدينة بويزكارن، في الأسبوع المنصرم، من طرف عصابة متخصصة في السرقة متكونة من ستة أفراد في العشرينيات من العمر، كلهم ينحدرون من نفس الحي.

عملية إعادة تمثيل هذه الجريمة أشرف عليها المركز القضائي بكلميم، بعد أن تمكن من إيقاف أفراد العصابة الذين ستتم إحالتهم على أنظار الوكيل العام للملك لدى استئنافية أكادير.

وقد أفادت المعطيات، أن طالبا تم إيقافه في نفس الملف بتهمة التستر على مبحوث عنه أثناء مطاردته من طرف عناصر الدرك الملكي، حيث دخل إلى منزل الطالب المدعو (ع – ب) هربا من يد العناصر الأمنية، التي أوقفتهما، وأشارت “مصادرناإلى أن الطالب الموقوف أفرج عنه الوكيل العام، صباح اليوم، فيما أحتفظ  بالموقوفين رهن الاعتقال بالسجن المحلي أيت ملول في إنتظار عرضهم على القضاء للبث في قضيتهم.

جدير بالذكر، أن مدينة بويزكارن، عرفت سرقات متتالية، استهدفت العديد من التجار، من بينها واحدة نفذت بطريقة هوليودية بعدما استعمل فيه الجناة بخاخ الكريموجين مما أدى إلى تنويم الضحية والسطو على سلع ذات قيمة مرتفعة، بالإضافة لأموال ومبالغ مالية بالعملة الأجنبية .

مشاركة الخبر مع أصدقائك

تعليق واحد

  1. رأي عام: 2018/05/05 1

    الطالب (ع-ب ) ؟هل تم استخلاص الدروس من التجربة السابقة حيث يتم التشهير بالأشخاص. وقل ربي زدني علما

أكتب تعليقك