الرئيسية » سياسة ومجتمع » حوادث وأمن »

تفاصيل العثور على جثة خمسيني ضواحي تيزنيت

عثر صباح يوم  أمس الأربعاء 25 ابريل 2018،على جثة شخص خمسيني بإحدى وحدات تربية وإنتاج الدجاج المتواجدة بدوار “تدايغت” جماعة الركادة قيادة أولاد جرار إقليم تزنيت.

ووفق مصدر مطلع، فإن الضحية المزداد سنة 1963 متزوج وله ابنين، وكان يعمل قيد حياته مسؤولا على ذات الوحدة المتخصصة في تربية وإنتاج الدجاج، قبل أن يتم العثور عليه صباح الأربعاء جثة هامدة ، وأضاف المصدر نفسه أن اسباب الوفاة قد تكون راجعة الى استنشاق الضحية لكمية من غاز البوتان نظرا لتواجد رائحة الغاز المذكور بمكان الواقعة.

وفور علمهم بالحادثة حل بعين المكان كل من قائد قيادة أولاد جرار وعناصر الدرك الملكي بسرية تزنيت إلى جانب الطبيب الشرعي ، حيث تم فتح تحقيق في النازلة بأوامر من النيابة العامة المختصة، فيما جرى نقل الجثة نحو مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الأول بتزنيت في انتظار نتائج التشريح الطبي.

يُـــشار أن منطقة أولاد جرار إقليم تزنيت، هي نفسها التي عرفت أواسط شهر يناير المنصرم أحد أكبر الحوادث التي استأثرت باهتمام على الصعيد الوطني، بعد استنشاق 5 أفراد من عائلة واحدة لغاز أحادي أوكسيد الكربون المنبعث من “مجمر” والذين كانوا على وشك لفظ أنفاسهم الأخيرة لولا تدخل القائد الإداري للمنطقة الذي عمل على نقلهم نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي حيث تلقوا كافة الإسعافات الضرورية.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك