الرئيسية » رياضة »

هذه نتائج وترتيب وإحصائيات الجولة الأخيرة من بطولة القسم الشرفي الرابع عصبة سوس

تِغِيرْتْ نْيُوزْ: متابعة

تمكن النادي الرياضي أباينو لكرة القدم من اعتلاء صدارة بطولة القسم الشرفي الرابع عصبة سوس لكرة القدم المجموعة الأولى بعد تفوقه اليوم الأحد 15 أبريل 2018 بثلاثة أهداف لهدف واحد على نادي فاصك برسم الجولة الـ 20 والأخيرة من البطولة، واحتل المركز الأول بـ46 نقطة، فيما تمركز نادي فاصك المضيف في المركز الـ 11 والأخير بـ 07 نقط فقط.

شباب أكلو عقب فوزه اليوم بنفس النتيجة (03/01) على ضيفه رجاء تيزنيت تمكن من الحفاظ على المركز الثانية بـ 44 نقطة، فيما اكتفى رجاء تيزنيت بالمركز السادس بـ 25 نقطة .واحتفظ نادي شرك باني طاطا على المركز الثالث بـ 40 نقطة بعد عودته في الجولة الأخيرة من البطولة بانتصار مستحق بـثلاثية نظيفة على حساب مضيفه جمعية وجان، هذه الأخيرة التي اكتفت بالمركز العاشر بـ 18 نقطة.

من جانبه احتفظ نادي تكانت على المركز الرابع بـ 30 نقطة رغم عدم إجراء المقابلة الأخيرة اليوم مع نادي جيل نجاح كلميم، لعدم حضور هذا الأخير إلى أرضية ملعب بويزكارن، واحتفظ بالمركز التاسع بـ 19 نقطة. فيما فريق نادي تامونت إمجاض رغم العودة بالتعادل الإيجابي في كلاسيكو إقليم سيدي إفني بهدفين لمثلهما على أرضية ملعب تيوغزة مع فريق حسنية تيوغزة، احتفظ بالمركز الخامس في سبورة الترتيب بـ 26 نقطة، فيما اكتفى حسنية تيوغزة بالمركز الثامن بـ 20 نقطة فقط.

شباب نجم بونعمان الذي اختتم البطولة براحة، تمركز في المرتبة السابعة بـ 23 نقطة، لتبقى هذه النتيجة مؤقتة في انتظار إجراء المباراة المؤجلة بين تامونت إمجاض ونادي فاصك، وكذا في انتظار حسم عصبة سوس في المباراة التي لم تـُجرى اليوم بين نادي تكانت وجيل نجاح كلميم.

 

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك