الرئيسية » سياسة ومجتمع »

مندوبي التعاون الوطني بكلميم وسيدي إفني في حملة تضامنية بجماعة أنفك

تغيرت نيوز من جماعة أنفك  

نظمت جمعية ايت علي ومحمد للتنمية و التعاون بجماعة أنفك إقليم سيدي إفني يومه الأحد 11 مارس  2018 بشراكة مع المنسقية الجهوية للتعاون الوطني بجهة كلميم واد نون حملة تضامنية لتوزيع مجموعة من الأغطية والأفرشة وألبسة شتوية، استفادت منها 71 أسرة  من سكان دوار أيت علي امحمد  الذي يعرف قساوة المناخ وشدة البرد خصوصا أن المنطقة جبلية.

الحملة أشرف عليها كل من  المندوب الجهوي للتعاون الوطني بجهة كلميم واد نون والمندوب الإقليمي للتعاون الوطني بسيدي إفني والوفد المرافق لهما، وبحضور عدد من ممثلي فعاليات المجتمع المدني بكل من أكادير واشتوكة أيت بها. وهي حملة اعتبرها رئيس الجمعية أنها بداية حملات أخرى تضامنية، من أجل الرقي و ازدهار المنطقة بكل الوسائل الممكنة.

في كلمتهما، أكد مندوبي التعاون الوطني بكل من كلميم وسيدي إفني أن مؤسسة التعاون الوطني مستعدة للتعاون والشراكة مع الجمعية خاصة في مجال اشتغال النساء، وأوضح مندوبي التعاون الوطني خلال كلمتهما استعداد مؤسسة التعاون الوطني تجهيز مركز نسوي في حالة تمكنت الجمعية أو أحد المجالس المنتخبة بناؤوها حتى تتمكن النساء من الاستفادة وخلق دخل قار لهما.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

تعليقان 2

  1. عبد الله البلاوى: 2018/03/11 1

    بالتوفيق ان شاء الله والله المستعان ونشكر كل من بادر من اجل الخير

  2. amghar: 2018/03/13 2

    هذا هو المنهج الذي يجب ان تسير عليه جميع جمعيات و محسنوا قبيلة امجاظ وليس ملء البطون واشياء تافهة. ولا تنسوا الاهتمام بالعلم لان العلم نور .

أكتب تعليقك