الرئيسية » سياسة ومجتمع »

قراءة في برنامج الجولة 17 من بطولة القسم الشرفي الرابع عصبة سوس لكرة القدم

تِغِيرْت نْيُوزْ: متابعة

سيرحل النادي الرياضي تامونت إمجاض لكرة القدم الأحد المقبل (04 مارس 2018) إلى مدينة تيزنيت لمواجهة رجاء تيزنيت على أرضية ملعب بين النخيل على الساعة الثانية عشر ونصف ظهرا برسم الجولة 17 من بطولة القسم الشرفي الرابع عصبة سوس لكرة القدم المجموعة الأولى.

تامونت إمجاض الذي انفلت نسبيا من المراتب الأخيرة من البطولة وتمركز في المرتبة الثامنة بـ 18 نقطة وبمباراة ناقصة، عيْنُه على ثلاث نقط خارج الميدان لتسلق سلم الترتيب على حساب رجاء تيزنيت الذي يتمركز في المرتبة السادسة بـ 22 نقطة، مع الإشارة أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة.

نادي أباينو متصدر المجموعة بـ 34 نقطة وبمباراة ناقصة، سيستضيف بملعبه بجماعة أباينو القروية نجم بونعمان أحد الفرق المهددة بالنزول والذي يتمركز في المرتبة العاشرة بـ 13 نقطة وبمباراة ناقصة، وسيعمل الفريق المحلي تعزيز مكانته في الصدارة، خاصة وأن مباراة الذهاب انتهت بفوز نادي أباينو خارج قواعده بثلاثة أهداف لهدف.

مباراة أخرى لا تقل أهمية عن باقي المباريات، هي التي سيحتضنها الملعب القروي بأقا، والذي سيحل فيها فريق ممثل أيت بعمران حسنية تيوغزة في المرتبة السابعة بـ19 نقطة ضيفا على وصيف المتصدر شرك باني طاطا في المرتبة الثانية بـ 33 نقطة. وتبقى حظوظ الفوز لدى الفريق المحلي خاصة مع استحضار مباراة الذهاب التي انتهت لصالح شرك باني بهدفين لهدف واحد بجماعة تيوغزة.

الملعب القروي بأولاد الجرار سيحتضن ابتداء من الساعة الحادي عشر صباحا مباراة جمعية وجان صاحبة المركز التاسع بـ 17 نقطة ضد نجاح كلميم صاحب المركز الخامس بـ 22 نقطة، جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بالمعلب البلدي بكلميم برسم الجولة 06 انتهت بفوز المحليين بخماسية نظيفة.

كلاسيكو إقليم كلميم سيجمع بين نادي فاصك في المركز الـحادي عشر بـ 05 نقط، مع نادي تكانت المتمركز في المركز الرابع بـ 28 نقطة بالملعب القروي بجماعة فاصك ابتداء من الساعة الحادي عشر صباحا، وسيـُحاول فيه نادي فاصك رد الدين للفريق الزائر الذي انتصر في مقابلة الذهاب بهدفين نظيفين. فيما شباب أكلو في راحة.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك