سقطت أستاذتين، مغشياً عليهما جراء مشاركتهما في الإضراب الإنذاري عن الطعام لإضراب عن الطعام الذي دعت إليه النقابة الوطنية للتعليم كدش فرع تيزنيت يوم أمس الأربعاء 31 يناير 2018 لمدة 24 ساعة. وكانت إحدى هاتين الأستاذتين سقطت مغمى عليها في المعتصم داخل المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتيزنيت، قبل أن يتم نقلها بواسطة سيارة الإسعاف إلى المستشفى الإقليمي الحسن الأول بتيزنبت من أجل اخضاعها للإسعاف و العلاج، لتسقط أستاذة أخرى كانت مرافقة لها داخل المستشفى الإقليمي مغشيا عليها بسبب الإعياء الذي تعرضت له جراء الإضراب و الاعتصام .
عن موقع تيزبريس
رابط قصير: http://www.tighirtnews.com/?p=32943







