نظمت مجموعة مدارس النعمة بجماعة أيت الرخا مديرية إقليم سيدي إفني بشراكة مع جمعية النهضة البعمرانية للتنمية والتربية على السلامة الطرقية نشاطا تحسيسيا صبيحة يومه الأربعاء 22 نونبر 2017 بمركزية مجموعة مدارس النعمة لفائدة تلاميذ وتلميذات المؤسسة بغية تربيتهم على احترام مبادئ التربية الطرقية وترسيخها في أذهانهم.
وعرف برنامج هذا النشاط المنظم في إطار الاحتفال بالأسبوع الوطني للتعاون المدرسي، نظرا لما تكتسبه الأنشطة التربوية والفنية والتحسيسية من أهمية بالغة في تربية الناشئة فقرات تنشيطية افتتاحية، وكلمة مدير المؤسسة، وعرض نظري حول الموضوع، ودروس تطبيقية في ساحة المؤسسة، وتسليم رخص السياقة الخاصة بالدراجة للمتعلمين الذين اجتازوا الاختبار بنجاح، وورشة الأعمال اليدوية أنجز من خلالها المتعلمون مجموعة من علامات التشوير الطرقي باختلاف أشكالها وأنواعها. إضافة إلى فقرات موسيقية.
تغيرت نيوز من جماعة أيت الرخا

رابط قصير: http://www.tighirtnews.com/?p=31308













