بمناسبة الذكرى 42 لانطلاق المسيرة الخضراء واسترجاع الأقاليم الجنوبية الصحراوية واستكمال الوحدة الترابية، نظمت مجموعة مدارس النعمة -أيت الرخا- المديرية الإقليمية بسيدي إفني، حفلا فنيا بهيجا بالوحدة المركزية وبمختلف فرعياتها، تخليدا لهذه الذكرى الغالية، وجاء برنامج الحفل على الشكل التالي:
- تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم
- تحية العلم الوطني
- ترديد قسم المسيرة الخضراء
- عرض power point حول الملحمة من تقديم التلاميذ
- أناشيد: نداء الحسن – العيون عنيا – المغرب بلادي – بلادي ما أحلاها ….
- عرض أشرطة وثائقية وصور متنوعة حول الملحمة
- مسابقة ثقافية
- ورشة الرسم
- عرض انتاجات المتعلمين
- تمثيل حدث المسيرة الخضراء بفضاء المؤسسة
رابط قصير: http://www.tighirtnews.com/?p=31095

















