الرئيسية » تربية وتعليم »

(بالصور) … مدرسة ابتدائية بايت الرخا تـُخلد الذكرى 42 لمسيرة الخضراء

بمناسبة الذكرى 42 لانطلاق المسيرة الخضراء واسترجاع الأقاليم الجنوبية الصحراوية واستكمال الوحدة الترابية، نظمت مجموعة مدارس النعمة -أيت الرخا- المديرية الإقليمية بسيدي إفني، حفلا فنيا بهيجا بالوحدة المركزية وبمختلف فرعياتها، تخليدا لهذه  الذكرى الغالية، وجاء برنامج الحفل على الشكل التالي:

  • تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم
  • تحية العلم الوطني
  • ترديد قسم المسيرة الخضراء
  • عرض power point حول الملحمة من تقديم التلاميذ
  • أناشيد: نداء الحسن – العيون عنيا – المغرب بلادي – بلادي  ما أحلاها ….
  • عرض أشرطة وثائقية وصور متنوعة حول الملحمة
  • مسابقة ثقافية
  • ورشة الرسم
  • عرض انتاجات المتعلمين
  • تمثيل حدث المسيرة الخضراء بفضاء المؤسسة
مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك