نظمت مجموعة مدارس أبي الحسن الإلغي جماعة أنفك مديرية إقليم سيدي إفني حفلا بهيجا بمناسبة الذكرى الثانية والأربعون للمسيرة الخضراء المظفرة، وتميز الحفل بتقديم عدة أنشطة من تأطير أساتذة وأستاذات المؤسسة، وشارك فيها متعلموا ومتعلمات الوحدات المدرسية التابعة لمجموعة مدارس أبي الحسن الالغي.
وافتتح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تم عزف النشيد الوطني بشكل جماعي، وعرض مختلف اللوحات التي تم إعدادها من طرف الأساتذة والأستاذات بمعية تلاميذهم وتلميذاتهم والتي كانت متميزة جدا، بالإضافة إلى تنظيم ورشة لرسم الجداريات لفائدة تلاميذ كل الوحدات المدرسية، وتنظيم مسابقة ثقافية بين كل الوحدات المدرسية للمجموعة.
تغيرت نيوز من جماعة أنفك

رابط قصير: http://www.tighirtnews.com/?p=31021







