الرئيسية » سياسة ومجتمع »

الـPJDـيون يتواصلون مع الساكنة في قافلة المصباح بمركز جماعة تيغيرت

نظم صباح اليوم (الجمعة 25 مارس 2016) حزب العدالة والتنمية لقاء تواصليا مع ساكنة جماعة تيغيرت إقليم سيدي إفني في إطار قافلة المصباح في دورتها التاسعة التي يُنظمه الحزب على الصعيد الوطني تحت شعار هذه السنة، “التنمية القروية رهان العدالة المجالية”.

القافلة أطرها كل من عبد الله مستبشر الكاتب المحلي للحزب بتيغيرت والنائبين البرلمانيين محمد سالم البيهي والسعدية علمي بناني وممثل عن الكتابة الإقليمية للحزب بسيدي إفني. تطرق فيها المؤطرون إلى مجموعة من المكتسبات التي حققها الحزب منذ سنة 2011 إلى غاية نهاية هذه الولاية.

من جهتهم تفاعل مجموعة من الشباب الحاضرين مع اللقاء التواصلي وتم من خلالها تقديم مجموعة من الشكايات قصد إيصالها للجهات المعنية والقطاعات الوصية، من بينها ملف الثانوية التأهيلية المستقلة التي وعد بها وزير التربية الوطنية والتكوين المهني السابق ولم يتم إحداثها إلى الآن.

هذا وأضاف الحاضرون أن جماعة تيغيرت خصوصا والجماعات الأخرى المجاورة تم إقصاؤها في كل البرامج الحكومية من أهمها الشبكات الطرقية خاصة الطريق الرابط بين تيغيرت وسيدي أحمد أوموسى إضافة إلى قضية العلف المدعم الذي حُرمت منه الساكنة المحلية.

سعيد الكرتاح:  تغيرت نيوز من جماعة تيغيرت

حزب العدالة والتنمية

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك