الرئيسية » سياسة ومجتمع » حوادث وأمن »

التحقيق مع أستاذ متهم بهتك عرض تلميذ بإفران الأطلس الصغير

أوردت يومية الصباح عدد اليوم (الأربعاء 28-10-2015) ، أن  النيابة العامة بکلميم، دخلت السبت الماضي على خط احتجاجات سكان دوار بدائرة بويزكارن ضد مدرس للتعليم الابتدائي، متهم بهتك عرض تلميذ عمره ست سنوات، والتحرش جنسيا بتلميذات، وتوظيف العنف في تدريس أبنائهم، حديثي العهد بالمدرسة، ولم يمر على التحاقهم بالدراسة سوى أسابيع.

وكلفت النيابة العامة في كلميم، فرقة الشرطة القضائية للدرك الملكي ببويزيكارن، بمباشرة البحث مع المدرس بفرعية تاينزرت إداو شاقرا، التابعة للمجموعة المدرسية الابتدائية أغبالو إفران الأطلس الصغير في المنسوب إليه، من قبل التلميذ وزميلاته.

وحسب اليومية فإن قرار البحث القضائي اتخذ في القضية، بعد أن عرض الطفل على الخبرة بالمركز الاستشفائي الجهوي بكلميم، وسلم له تقرير فيه تؤكد الإدريسي رجاء ليلى، طبيبة الأطفال أن التلميذ تعرض لاغتصاب وإيلاج متكرر في دبره.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

تعليقان 2

  1. ملاحظ ورجل تعليم: 2015/10/28 1

    صدق من قال في شان التعليم ورجاله اليوم
    لقد هزلت حتي بدا من هزالها
    كلاها وحتي سامها كل مفلس
    حقا اصبح التعليم اليوم مرتعا للعديد من عديمي الضمير فرجل التعليم الذي ينتظر منه المجتمع المحافظة علي قيمه ومبادئه وصونها وغرسها في نفوس رجال ونساء الغد واعداد الاجيال لتحمل مسؤوليتها اصبح مفلسا من هذه القيم وينطبق عليه المثل القائل حاميها حراميها لااعمم ولكن المسؤولية يتحملها
    الوزارة التي يتعين عليها انتقاء الرجل المناسب لهذه المهنة النبيلة
    المشرفون علي تكوين هؤلاء واستبعاد من لايصلح لهذه المهنة النبيلة لان حوتة واحدة كتخنز الشواري كما يقال

  2. طالب مفعول به: 2020/08/01 2

    انا طالب ادرس في ثالثه متوسط تفاجأت بأستاذي في حصة الرياضه يطلب ان ينيكني واخذ يحاول معي وقال كلها دقايق ورحنا لمكان سري وخلعت سروالي وان خجلان وقام وناكني وشعرت بخجل من القرافه ذي حتى صرت ابغاه ينيكني اويل حالي صرت مره بالاسبوع ينيكني استاذي هذي قصتي مع استادي بسببه صرت زي كذا

أكتب تعليقك