الرئيسية » سياسة ومجتمع » حوادث وأمن »

غريق آخر بـ”أكلو” من ذوي الاحتياجات الخاصة يتحدر من “تيغيرت”

لازال شاطئ أكلو بـ”تيزنيت”، يحصد العديد من الضحايا، فقد لقي حوالي 4 أشخاص مصرعهم غرقا، في حوادث متفرقة ومختلفة طيلة الأسبوع المنصرم. هذا حيث، agloكشفت مصادر مقربة لـ”تيزنيت بريس”، عن اختفاء تلميذ (س . ق) منذ يومين، كان  يدرس بمؤسسة رعاية المكفوفين، ويتحدر من “تيغيرت”، وذلك بعد العثور صباح اليوم (الاثنين 20/04/2015)، على أغراضه الخاصة بجانب البحر بـ”أكلو”،  ورجحت ذات المصادر أن يكون قد غرق بدوره.

يأتي هذا بعد سلسلة من الأحداث الدرامية التي شهدها نفس المكان، حيث لقي ألماني في عقده الثاني مصرعه، مساء أول أمس السبت، بمنطقة  “فم الواد” بشاطئ “أفتاس”، حيث اختفى في عرض البحر بينما كان يسبح رفقة ألماني آخر، والذي تم إنقاذ هذا الأخير من طرف بعض البحارة بسحبه من المياه بواسطة حبل، إلا أنه لم تتمكن لحد الآن عناصر الوقاية المدينة من العثور على جثة الأول، وقد خلق الحادث استنفارا كبيرا في صفوف عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية والسلطة المحلية.

كما يأتي هذا الحادث في نفس الأسبوع الذي شهد غرق شخصين آخرين بنفس الشريط الساحلي لـ”أكلو”، حيث انقلب قارب صيد، يوم الثلاثاء الماضي، وكان على متنه ثلاثة بحارة قدموا من رحلة صيد في اتجاه “أفتاس”، فنجا اثنين بأنفسهم سباحة نحو الشاطئ، إلا أن زميلهم (م.ع)، لقي مصرعه غرقا، ومساء نفس اليوم، لقي رجل أمن متقاعد (ع.ك) في عقده الخامس، حتفه غرقا بشاطئ “سيدي بو الفضايل” جماعة “أربعاء الساحل”، حيث كان يصطاد بقصبته في منطقة وصفت بالخطيرة، وقد استغرقت عملية البحث عن جثته ثلاثة أيام، إلى أن ظهرت يوم الخميس الماضي، بضواحي مير اللفت .    

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك