بعد حصوله على الرتبة الرابعة في البطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي (فئة الفتيان) والتي احتضنتها نيابة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بـ”بنسليمان” أيـام (27-28-29 يناير 2015، حيث نظمت الدورة 50 للبطولة الوطنية للعـدو الريفي المدرسي، بمجمع “مولاي رشـيد للشباب والطفولة بـ”بوزنيقة”، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية وفرعها الإقليمي، ومديرية الارتقاء بالرياضة المدرسية وبتنسيق مع الأكاديمية الجهوية للتريبة والتكوين لجهة الشاوية ورديغة.
تأهل البطل الواعد “حمزة العراضي” ابن بلدة “مير اللفت” بإقليم “سيدي إفني” والذي يدرس بالثانوية التأهيلية “يوسف بن تاشفين” بـ”مير اللفت” بـ”سيدي إفني” إلى البطولة الدولية التي ستقام بتونس الشقيقة في غضون الأسبوع المقبل. هذا وسيتوجه “حمزة” رفقة المسؤول الرياضي بنيابة التربية الوطنية والتكوين المهني بـ”سيدي إفني” إلى “تونس” للمشاركة في التظاهرة الرياضية.
جدير بالذكر أن “حمزة” عضو الجمعية الرياضية بالمؤسسة وعضو بارز بجمعية “مير اللفت لألعاب القوى” يخضع لمتابعة شبه يومية وتأطير تقني للمدرب التقني لجمعية “مير اللفت لألعاب القوى” الأستاذ “محمد هاروش”، هذا الأخير الذي حرز على ألقاب وطنية ودولية وشواهد عالمية في التدريب.
تِغِيرْتْ نْيُوزْ عن “تزنيت 24” / ميراللفت – سيدي إفني
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=8744








لا مدربه ليس محمد هاروش بل عبدالواحد الشاوي هل تعلمون يا كادبين
محمد هاروش ما شي هو المدب ديالي المدرب ديالي هو عبد الواحد الشاوي
أكتب تعليقك