الرئيسية » صحة وبيئة »

عضو جماعي بإقليم سيدي إفني يـُندد باستغلال “سياسي” لسيارة إسعاف

تغيرت نيوز

قال محمد أكجكال، عضو مجلس جماعة أربعاء أيت عبد الله بإقليم سيدي إفني، أن رئيس الجماعة رفض السماح لسيارة إسعاف تابعة للجماعة بنقل مريض، وذلك بعد أن تلقى سائق الإسعاف اتصالاً هاتفياً من المريض نفسه وتلقى رئيس الجماعة الاتصال من طرف ممرض المركز الصحي الجماعي، مضيفاً أن رئيس الجماعة اشترط على أن يتصل المريض نفسه مباشرة بالرئيس وليس بسائق الإسعاف.

وأكد أكجكال، أنه المريض الذي يتواجد بالدائرة الانتخابية التي يمثلها وهو في حالة صحية حرجة، اضطر الاتصال برئيس الجماعة مستنجداً سيارة الإسعاف. بعد أن وجد نفسه بين مطرقة المرض وسندان تصفية الحسابات السياسية، في ظل الحجر الصحي وحالة الطوارئ الصحية التي يعرفها المغرب.

وطلب أكجكال، السلطات العمومية بالتدخل العاجل بوضع سيارة الاسعاف تحت تصرفات وزارة الصحة (ممرض المركز الصحي) في هذه الظروف الصعبة التي يمر منها البلاد، حتى لا يتم استغلالها في تصفية الحسابات السياسية والحزبية بين رئيس المجلس ومعارضيه وفق تعبيره.

ملاحظة: حق الرد مكفول للجميع وذلك بالإتصال عبر الهاتف أو تطبيق الواتساب في الرقم التالي 06.41.24.31.97 أو عبر البريد الإلكتروني للموقع tighirtnews@gmail.com

مشاركة الخبر مع أصدقائك

تعليق واحد

  1. عمر بذي: 2020/05/07 1

    نعم هده الخروقات غير مسموح بيها ولا يمثلنا هذا الرئيس في الجماعة ونتمنى تحقيق من سلطات في هدا الملف لنه واحد من عشرات تجاوزات التي تجوز اها هدا رائيس الا مسؤل

أكتب تعليقك