الرئيسية » سياسة ومجتمع »

عضو جماعي يطالب رئيس المجلس بوضع سيارة المصلحة رهن إشارة الساكنة

تغيرت نيوز

طلب أحمد بدراري، عضو مجلس جماعة إبضر إقليم سيدي إفني رئيس المجلس، (طلبه) بوضع سيارة المصلحة رهن إشارة المواطنين مع السائق في الأمور الضرورية والمستعجلة المتعلقة بـأداء فواتير الكهرباء مع تخصيص يوم واحد للعملية كل أسبوع بالتنسيق مع ممثلي الدوائر والسلطة المحلية لتسهيل العملية، كشراء الأدوية المستعجلة، والضرورية كأدوية الأمراض المزمنة، خاصة أن مثل هذه الخدمات يضيف ذات العضو، يتطلب قضاءها التنقل للجماعات المجاورة. مطالباً بضرورة نشر رقم الهاتف للمسؤول عن هذه الخدمة لعموم المواطنين لتسهيل العملية.

وأضاف العضو في مراسلة اطلعت تغيرت نيوز على مضمونها، أن ذلك يدخل في نطاق مسؤولية الرئيس في إنجاح الخطط والتدابير الاحترازية التي عملت عليها المملكة في مختلف القطاعات والمؤسسات، نتيجة الوضع الحالي الذي يعيشه بلادنا بسبب فيروس كورونا كوفيد-19، ولما تشهده هذه العملية من غياب لوسائل التنقل لقضاء أغراض الساكنة من (شراء الأدوية الضرورية والمستعجلة في الصيدلية التي توجد بجماعة تغيرت، وأداء فواتير الكهرباء أو تعبئة البطائق الخاصة بذلك، ودعما منكم للساكنة بتراب الجماعة وانخراطا في انجاح هذه المحطة.

 

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك