تَعرضت أسرة من بينهم أطفال، مساء أمس الثلاثاء 24 دجنبر 2019 بمدينة بويزكارن بإقليم كلميم، للاختناق بغاز أحادي أوكسيد الكربون المنبعث من “مجمر” تستعمله في التدفئة.
وقالت مصادر مطلعة، أن أحد أفراد العائلة تفاجأ أثناء عودته إلى بيته بتواجد أفراد الأسرة في حالة اختناق شديدة أدت إلى ما يشبه فقدان وعيهم، مما دفعه لطلب الإنقاذ على وجه السرعة.
هذا، وهرعت إلى عين المكان سيارة إسعاف ، إضافة إلى السلطات المحلية ، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى القرب ببويزكارن، لتلقي العلاجات الضرورية فيما وصفت حالتهم بغير الخطيرة.
الصحراء اليومية: بويزكارن
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=42673








