الرئيسية » سياسة ومجتمع »

شبيبة “الحمامة” تـُجدد مكتبها الإقليمي بسيدي إفني

نظمت الشبيبة الإقليمية لسيدي إفني، جمعها العام التجديدي، تحت إشراف المنظمة الجهوية للشبيبة بجهة گلميم وادنون، أول أمس الأحد 27 أكتوبر 2019. وأبرز رئيس التمثيلية الإقليمية للشبيبة التجمعية بإقليم سيدي إفني، مروان اجوي في كلمة له، التجربة السياسية داخل حزب التجمع الوطني للأحرار، معتبرا أن قوة الحزب تكمن في ديناميته المتجددة، والهادفة للإنصات والقرب من المواطن.

وجُدّدت الثقة في مروان اجوي، بانتخابه، بالإجماع رئيساً للتمثيلية، فيما انتخب نواب له، بالتوالي، كل من عبد الله متوكل، وجمال أونهى، وأيوب السليماني. وجاءت تشكيلة المكتب الجديد الحسن مفركس، كاتباً عاماً، وهشام باحرثي، وحفيظة أبودرار نواب له، ومريم إدمشيش، أمينة للمال.

 

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك