الرئيسية » سياسة ومجتمع »

أزمة العطش تضرب جماعة سبت النابور بسيدي إفني

تغيرت نيوز

أثار انقطاع الماء الصالح للشرب بمركز جماعة سبت النابورإقليم سيدي إفني استياء عارماً لدى الساكنة المحلية، ومعها المرافق الإدارية والإجتماعية على إثر نضوب الصبيب المائي للبئر الذي يزود المركز الجماعي بالماء الشروب، حسب شهادة وتصريحات الساكنة المحلية لموقع تغيرت نيوز الإلكتروني.

وحسب ذات المصدر، فقد أدى هذا الانقطاع المائي إلى حرمان أزيد من 300 تلميذ وتلميذة من الاستفادة من هذه المادة بالثانوية الإعدادية المتواجدة بالمركز ، كما أثر هذا الانقطاع على خدمات المؤسسة الاجتماعية دار الطالب والطالبة التي تأوي ما يناهز 280 مستفيد ومستفيدة إضافة الى دار الولادة والمركز الصحي والمدرسة المركزية الأمل.

مصدر محلي، في اتصال مع جريدة تغيرت نيوز الإلكترونية، أوضح إلى أن المركز الجماعي لسبت النابور تتواجد به شبكة المكتب الوطني للماء الصالح للشرب، متسائلاً لماذا لم يتم تفعيلها، وبالتالي حل هذه الازمة المتفاقمة وفق تعبيره.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك