
تغيرت نيوز
راسل خاليد منار، عضو مجلس جمـاعة مستي بإقليم سيدي إفني عامل الإقلـيم بخصوص صهريج للماء لصالح للشرب المتواجد بدوار ابيكاتن جماعة مستي المتوقف منذ 2013، دون أن يتلقى أي جواب وفق ما أكده لموقع تغيرت نيوز الإلكتروني، خاصة وأن المشروع صرفت عليه ميزانية هامة من الجماعة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
وأضاف خاليد منار، أن المشروع انطلقت فيه الأشغال منذ سنة 2009 حيث تم إنجاز ثقب استكشافي واستغلالي، إلى غاية 2013 حيث ثم بناء صهريج، غير أن جهات ما تعرقل استفادة الساكنة من الماء الصالح للشرب بعد أزيد من 06 سنوات من انتهاء الأشغال.
وأشـار المتحـدث أن المــراسلة المـوجهة إلى السلطة الإقليمية لم تكن الأولى، سبق وأن توصلت عمالة إقليم سيدي إفني بمراسلات أخرى منذ فترة تعيين العامل السابق صالح الدحا عاملاً على إقليم سيدي إفني، مطالباً بضرورة التدخل العاجل لدى الجماعة الترابية قصد تزويد الساكنة بالماء الصالح للشرب.
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=41706







