الرئيسية » سياسة ومجتمع »

الاسعاف والنقل المدرسي ونقل الصبار … عامل إقليم يـُسلم سيارات مُختلفة بمناسبة عيد العرش

تغيرت نيوز

أشرف عامل إقليم سيدي إفني يومه الثلاثاء 30 يوليوز 2019 على تسليم سيارات تم اقتناؤها في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبرنامج تقليص الفوارق المجالية والاجتماعية، لفائدة مجموعة من الهيئات والقطاعات العمومية والخاصة بالإقليم، بمناسبة عيد العرش العشرين.

ويتعلق الأمر بتسليم وسيلة لنقل الصبار لفائدة شركة الأشخاص “GAMME CACTUS”، ويهدف المشروع الممول بشراكة ما بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية (180.000,00) مائة وثمانون ألف درهم، وشركة الأشخاص (120.000,00) بمائة وعشرون ألف  درهم، إلى خلق مشروع مذر للدخل وتشجيع تسويق فاكهة الصبار.

هذا وأشرف العامل بالمناسبة على تسليم وسيلة للنقل المدرسي لفائدة جماعة سيدي عبد الله أوبلعيد القروية بدائرة لاخصاص، ويهدف المشروع الذي تبلغ تكلفته الإجمالية (434.600,00) أربع مائة وأربعة وثلاثون ألف وستمائة درهم، إلى محاربة الهذر المدرسي وتشجيع تمدرس الفتاة بالعالم القروي.

بذات المناسبة، أشرف المسؤول الأول بالإقليم على تسليم سيارتي إسعاف في إطار برنامج تقليص الفوارق المجالية والاجتماعية، بغلاف مالي ناهز (758.000,00) سبعمائة وثمان وخمسون ألف درهم، ويهدف المشروع إلى تحسين جودة العرض الصحي، وتوفير سيارات إسعاف مجهزة، وتدعيم حظيرة سيارات الإسعاف بالإقليم.

جدير بالذكر أن العامل ترأس بساحة 23 نونبر بمدينة سيدي إفني مراسيم تحية العلم الوطني وذلك بحضور المنتخبون، ورؤساء المصالح العسكرية والأمنية، ورؤساء المصالح اللا ممركزة للإدارة المركزية، وجمع غفير من ساكنة المدينة.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك