تغيرت نيوز
احتج حزب الاستقلال فرع كلميم لدى والي ولاية كلميم واد نون بخصوص توزيع قفة رمضان بالمدينة، في مراسلةٍ رسمية موجهة إلى الوالي، أخبر فيه الحزب السلطة الإقليمية أن الساحة المحلية تعرف استغلالا باشعاً للفقر والفقراء، وذلك بتوزيع بعض المواد الغذائية الخاصة برمضان الكريم، يقودها أحد برماني الأحزاب الحكومية بالمدينة.
هذا وفق ذات المراسلة، فيه ضرب صارخ للقوانين المنظمة للأحزاب السياسة وكذا قوانين الإحسان العمومي، علماً أن الدولة المغربية خصصت أزيد من 02 مليون قفة هذه السنة لفائدة الاسر المعوزة. وطلب الحزب من والي ولاية الجهة، استعمال اختصاصاته من أجل ضمان مبدأ تكافؤ الفرص بين الهيئات السياسية كما نص عليه القانون، وطلب بالتدخل العاجل لوقف هذا الاستغلال البشع لحاجة الناس قصد تحقيق أغراض انتخابية.

رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=39889







