الرئيسية » سياسة ومجتمع »

افتتاح قنطرة واد أم العشار من جديد بكلميم أمام حركة السيارات

تم  صباح اليوم بكلميم افتتاح القنطرة الرئيسية على واد أم العشار في اتجاه طانطان التي أعيد بناؤها من جديد لتتكون في مستوى مقاومة مياه واد أم العشار أثناء الأمطار والفيضانات.

المراسيم أشرف عليها كل من وزير التجهيز ووالي جهة كلميم واد نون ورئيس الجماعة الحضرية لكلميم وتم فتح القنطرة أمام حركة السيارات بشكل رسمي. هذا المشروع الذي أنشأ بشراكة بين بلدية كلميم (50%)، ووزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء (50%) بتكلفة اجمالية بلغت 18.2 مليون درهم، وثم انجازها خلال 14شهرا .

وتجدر الاشارة أن الوفد الرسمي سبق وأن أعطى اليوم الإثنين صباحا، انطلاقة أشغال تقوية الطريق الوطنية رقم 1 على مستوى فج أكني مغارن في شطرها الثالث، على طول 5.5 كيلومترات بتكلفة مالية قدرها 10 ملايين درهم.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك