تغيرت نيوز
طلب حزب الاستقلال بكلميم والي ولاية كلميم واد نون التدخل العاجل قصد زيادة عدد صيدليات الحراسة بمدينة كلميم في ملتمس للحزب، يري فيه الاستقلاليون أن من شأن ذلك رفع المعاناة الكبيرة للسكان وتقريب الخدمات من المواطنين، علماً أن المدينة أصبحت مترامية الأطراف مما يتطلب تدخلا عاجلاً من الجهات المعنية وفق تعبير الملتمس
جدير بالذكر أن فعاليات مدنية ووسائل إعلام محلية أثارت المشكل من ذي قبل، خاصةً وأن الخطورة تزداد في الفترات الليلة، حيث تقل سيارات الأجرة وصعوبة التنقل للوصول إلى صيدلية الحراسة الوحيدة بالمدينة، حيث تجد طابور من السكان في انتظار شراء الأدوية.
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=38269







