انعقد يوم أمس الإثنين 28 ینایر 2019 بالرباط ، المؤتمر التأسيسي للجمعية الوطنية لرؤساء مجالس العمالات والأقاليم، حيث تم انتخاب الأستاذ سعد بنمبارك رئيس مجلس عمالة الرباط رئيساً للجمعية؛ فیما حظي عبد الله غازی بعضوية المكتب كنائب للرئيس ممثلا لجهة سوس ماسة.
هذا ومعلوم أنه عقد على هامش هذا الجمع العام لقاء تخللته عروض مسؤولين بوزارة الداخلية (الوالي المدير العام للجماعات المحلية، الوالي المفتشة العامة للإدارة الترابية، العامل مدير الشؤون القانونية، وكذا رئيس جمعية رؤساء جهات المغرب ونائب رئيس جمعية رؤساء الجماعات).
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=38225







