أفادت نون توداي، أن المصالح المركزية للمديرية العامة لأملاك الدولة، قررت إعفاء “البدوي” من مهامه كمندوب لها بكلميم. وتم تعيين “محمود البافور” مندوبا جديدا لأملاك الدولة بكلميم خلفا له، والذي لازالت أسباب إعفائه مجهولة. مع الإشارة إلى أن “البافور” من أبناء واد نون سبق أن شغل مناصب المسؤولية بكل من جهتي سوس وسطات.

رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=37935







