علمت تغيرت نيوز الإلكترونية أن أحد فلاحي جماعة تاركا وساي التابعة لإقليم كلميم، تمكن من كشف بؤرة جديدة من الحشرة القرمزية ضربت أحد حقول الصبار، مما دفعه إلى إبلاغ المسؤولين الفلاحيين بإقليم كلميم بهدف التدخل للتعامل مع هذا الوباء ومحاولة حصره خشية من التوسع إلى باقي الحقول.
يأتي هذا بفضل الأيام التحسيسية التي نظمتها الغرفة الفلاحية لجهة كلميم وادنون و شركائها يومي 06 و13 دجنبر 2018 بكل من بجماعتي تاركا وساي بإقليم كلميم وتيوغزة بإقليم سيدي إفني لفائدة منتجي فاكهة الصبار، وذلك للتعريف بمخاطر الحشرة القرمزية وسبل مكافحتها.

رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=37519







