حظي الحاج علي قيوح شيخ الاستقلاليين بجهة سوس ماسة، بتكريم من رئيس المجلس الإقليمي لتيزنيت عبد الله غازي، يوم أمس الخميس 06 دجنبر 2048، خلال أشغال الدورة الثالثة، لمجلس الجمعية العامة لأعضاء الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة. وقدم المجلس الاقليمي لتيزنيت هدية تذكارية لقيوح، اعترافا بدوره ومجهوداته في النهوض بالقطاع الفلاحي، ولما لعبه كذلك كفلاح ومستثمر وكرجل سياسية لعقود.
وحضر حفل التكريم، كل من عامل إقليم تيزنيت، ورئيس جامعة الغرف الفلاحية، والكاتب العام للعمالة، والبرلمانيين والمنتخبين، ورؤساء المصالح الخارجية الجهوية والاقليمية وأعضاء الغرفة وفعاليات مدنية وإعلامية. وأعرب قيوح في كلمته، عن سعادته بهذا التكريم، متمنيا التوفيق لرئيس المجلس الإقليمي في مهمته ومسيرته، مشيرا بأهمية القطاع الفلاحي، كأحد أعمدة الاقتصاد بجهة سوس ماسة.
من جهته، أشاد عبد الله غازي رئيس المجلس الإقليمي لتيزنيت، في كلمة بالمناسبة، بتدخلات الغرفة الفلاحية في المجال الفلاحي والتنمية بصفة عامة، على مستوى برنامج مخطط المغرب الاخضر، وغيره من البرامج الأخرى، التي يتم توطينها على مستوى الجهة أو الإقليم.
عن العمق المغربي

رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=37378







