تحرك العديد من مسؤولي الأندية المنضوية تحت لواء عصبة سوس من أجل الدعوة لعقد جمع عام استثنائي بعد البلوكاج الذي تعيشه العصبة مع بداية الموسم والصراع الكبير بين أعضاء المكتب المديري . وحسب مصادر عليمة لجريدة هيسبورت الالكترونية فقد وصل عدد الأندية الموقعة على عريضة المطالبة بعقد الجمع العام الاستثنائي لـ 66 جمعية رياضية من أصل 97 فريق منضو للعصبة .
وقد أعتبر البعض الحركية التي يباشرها بعض أعضاء المكتب المديري لجمع التوقيعات محاولة منهم لإسقاط السيد عبد الله أبو القاسم من رئاسة العصبة بعد سنة ونصف على تجديد الثقة فيه لمدة أربع سنوات . ويذكر أن يوم غد الإثنين 15 أكتوبر 2018 سيتم فيه مراسلة رئيس العصبة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للدعوة لجمع عام غير عادي في أقرب الأوقات .
من جانبه سارع عبد الله أبو القاسم الرئيس الحالي للعصبة إلى حل لجنة البرمجة والمناديب التي تسهر على تنظيم قرعة البطولة خلال اجتماع أعضاء المكتب المديري وعين لجنة مؤقتة مشكلة من موظفي العصبة عهدت إليها إجراء القرعة ليلة الجمعة الماضية للأقسام الشرفية بشكل انفرادي دون دعوة الأندية لحضورها وتم تحديد نهاية الأسبوع القادم موعدا لانطلاق منافسات البطولة .
حرب شرسة تشهدها الساحة الرياضية السوسية في الآونة الاخيرة من أعلى المستويات من خلال الضغط على بعض الأندية للتوقيع على العريضة المطالبة بالجمع الاستثنائي أو الضغط على البعض الأخر ممن وقع لسحب توقيعه .

رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=36621







