تغيرت نيوز
نفى إبراهيم بوليد، رئيس المجلس الإقليمي لسيدي إفني ما أثير فيسبوكيا عن وجود 40 مليار تصرف فيها كرئيس للمجلس الإقليمي مخصصة لمحاربة فيضانات سنة 2014. وأعاد ما أكده في تصريح سابق أن المبلغ الذي دخل لميزانية المجلس الإقليمي هو فقط 4 ملايير.
وقال أن 40 مليار التي صرح بها وزير الداخلية يجب أن يسأل عنها هذا الأخير من طرف النواب البرلمانيين لسيدي إفني محملا إياهم المسؤولية في توضيح الحقيقة، وذلك خلال أشغال الندوة الصحفية التي يعقدها الآن بمقر المجلس الإقليمي لسيدي إفني بمدينة سيدي إفني.

رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=36593







