
طالبت جماعة لاخصاص بإقليم سيدي إفني في شخص رئيسها بإتلاف العقود وكذا الأختام التي استعملها «بوتزكيت» في الترامي على أملاك مجموعة من الضحايا بكل من إفني وتيزنيت وكلميم، وجاء في شكاية الجماعة الموجهة إلى الوكيل العام للملك باستئنافية اكادير أن الأختام المزيفة الواردة في العقدين المزورين لا تخصها و غير صادة عنها بالمرة، مما ينم تضيف المذكرة المطلبية، عن قصد جنائي خطير من طرف «بوتزكيت» و انصراف نيته إلى إحداث الضرر البليغ بجماعة لاخصاص و الإضرار بأصحاب الحقوق العقارية مستغلا في ذلك علاقاته المشبوهة .
وتساءلت جماعة لاخصاص في مذكرتها المطلبية عن مصدر و مصير الأختام المزيفة السالفة الذكر والتي استعملها المتهم مع العلم، تضيف الجماعة أن «بوتزكيت» يعتبر من ذوي السوابق القضائية في استعمال شبكة للاستيلاء على عقارات الغير حسب ما نشره موقع تيزبريس الإلكتروي .
وكان المختبر الوطني للدرك الملكي قد أثبت من خلال تقريرا مفصل له بعد الخبرة التي أجريت على مجموعة من عقود كان «بوتزكيت» قد استعملها للترامي على كيلومترات من الأراضي أن تلك العقود تم التأشير عليها باختاما مزورة كما أكدت الخبرة أن بصمات الأشخاص الذين ادعى «بوتزكيت» أنه اشترى تلك العقارات منهم لا تعود لهم.
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=34954







