تِغِيرْتْ نْيُوزْ من جماعة إبضر
قرر كل من الحسين العوايد وأحمد بدراري، عضوي مجلس جماعة إبضر إقليم سيدي إفني المعارضين دخولهما في اعتصام ومبيت ليلي أمام مقر الجماعة وذلك يوم السبت 02 يونيو 2018 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة العاشرة من يوم الأحد 03 يونيو 2018. حسب بلاغ في الموضوع توصلت تغيرت نيوز بنسخة منه.
وأضاف العضوين المنتميان إلى حزب العدالة والتنمية أن الاعتصام يأتي لإثارة الانتباه للنوايا المعبر عنها والتي تخطط من أجل شل عمل المؤسسة وما شهدته الدورة الماضية دليل على ذلك، وكذا تنبيه الجهات المسؤولة لوضع تدبير الشأن المحلي بالجماعة والتنديد بضعف استفادة تراب الجماعة من البرامج القطاعية التنموية للدولة.
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=34748







