
تِغِيرْتْ نْيُوزْ من تيزنيت
عقد عبد الحق ارخاوي رئيس جمعية تيميزار لمهرجان الفضة وكل من رشيد مطيع وعزيز اجهير عضوي الجمعية صباح أمس بمكتب رئاسة المجلس الجماعي بتيزنيت اجتماع تشاوري تنسيقي مع إبراهيم بوغضن رئيس الجماعة بحضور عبد الكبير الضو عضو غرفة الصناعة التقليدية بجهة سوس ماسة، وذلك للإعداد للنسخة التاسعة للمهرجان، وضمان جميع الترتيبات الضرورية لإنجاح التظاهرة قبل موعدها والمقرر تنظيمها في الفترة الممتدة ما بين 19 و23 يوليوز 2018.
وقد حضر الاجتماع، كل من نواب الرئيس الطيب كوسعيد وأحمد بومزكو وسميرة واكريم ويأتي هذا اللقاء في إطار اتفاقية الشراكة المبرمة بين جماعة تيزنيت وجمعية تيميزار لمهرجان الفضة، وفي إطار الاعداد للنسخة التاسعة لمهرجان تيميزار للفضة بمدينة تيزنيت الذي يعتبر أحد الانشطة الكبرى الثقافية والاقتصادية بالمدينة.
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=34694







