الرئيسية » سياسة ومجتمع »

ثلاثة ملايير سنتيم تقريبا صرفت على إصلاحات بمقر ولاية كلميم في 03 سنوات

نون توداي  من كلميم 

تفيد معطيات حصلت عليها “نون توداي”، بأن مقر ولاية كلميم، شهد في سنة واحدة، “إصلاحات وعمليات تزيين”، بلغت قيمتها المالية ثلاثة ملايير تقريبا، في صفقات تم الإعلان عنها وإنجازها في عهدي الواليين “محمد بنرباك ومحمد الناجم ابهي”.

وكانت ولاية كلميم قد أعلنت عن مجموعة من الصفقات  أثارت “الكثير من الجدل”، أصدر على إثرها حقوقيون وجمعويون بيانات يطالبون من خلالها بإيقاف ما وصفوه بـ “صفقات تتسبب في هدر المال العام”.

ويتعلق موضوع تلك الصفقات، بأشغال تهم تجديد سقف مقر الولاية ومراحيضه وتزويده بمصعدين، بالإضافة إلى أشغال الرخام والجبص والكهرباء والصباغة وإعادة تهيئة الأرضية والبوابة الرئيسية ونافورات وكاميرات مراقبة

ولا زالت الأشغال متواصلة بمقر ولاية كلميم، حيث يخضع حاليا مكتب الوالي للإصلاحات (الجبص والصباغة)، كما يتم تركيب الرخام على أرضية الممر الرئيسي، وإعادة تركيب زليج جديد للأرضية وإحداث ممرات للمشاة وسط مساحات خضراء تقوم إحدى الشركات بتجهيزها داخل هذا المقر.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك